العالم

محامي ترامب: الديمقراطيون نفذوا عمليات تزوير كبيرة وممنهجة في الانتخابات

نورث برس

قال محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب رودي جولياني، الخميس، إن الديمقراطيين قاموا بعمليات تزوير كبرى لنتائج الانتخابات وفق خطة ممنهجة.

وأضاف في مؤتمر صحفي، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن لم يفز في ولاية بنسلفانيا إلا بفضل تزوير كبير للنتائج، وخاصة في مدينة فيلادلفيا، أكبر مدن الولاية.

وادّعى “جولياني” أن التزوير حدث في عدة ولايات وفق “نمط واحد”، ما يوحي بوجود “خطة أعدت في مركز واحد لتنفيذ أعمال التزوير خاصة في المدن الكبرى و التي يسيطر عليها الديمقراطيون”.

وأضاف هذه “الخطة” كانت تركز على المدن “التي لها تاريخ طويل من الفساد”.

ولم تتمكّن حملة ترامب حتى الآن من تحقيق أي تقدّم يذكر في الدعاوى الانتخابية التي رفعها ضد منافسه جو بادين في ولايات مثل أريزونا وميشيغان ونيفاد.

وخلال جلسة استماع لمحكمة في ولاية بنسلفانيا بشأن إحدى الدعاوى، تأكد قاضي المحكمة من عدم وجود أي عملية تزوير في 592 بطاقة اقتراع قدّمت حملة ترامب طعوناً ضد نتائجها.

وقال “جولياني” إن: “عدد حالات التزوير في فيلادلفيا يكفي لملء مكتبة.”

وأضاف أن “الأمر الوحيد الذي كنت سأفاجأ به هو أنه لم يحدث هناك تزوير في فيلادلفيا لأنه خلال السنوات الـ60 الأخيرة تم هناك تزوير كل الانتخابات”.

وقال: “يمكن أن نقول نفس الشيء عن ديترويت، وكل هذه المدن يسيطر عليها الديمقراطيون، وهم يستطيعون أن يفعلوا أي شيء هناك”.

 وكان سكرتير الشؤون الخارجية لولاية جورجيا الأميركية، براد رافينسبيرغر، قد كشف قبل يومين عن تعرضه لتهديدات بالقتل من جانب أعضاء في الحزب الجمهوري على خلفية تأكيده على نزاهة الانتخابات.

واتهم رودي جولياني محامي الرئيس ترامب الديمقراطيين باستخدام الأصوات المرسلة عبر البريد “في التزوير على نطاق واسع.”

المصدر: وكالات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى