ثقافةسوريا

جورج وسوف.. عودة قوية لعالم الفن

القامشلي ـ نورث برس

عاد الفنان السوري جورج وسوف، للساحة الفنية بعد غياب لسنوات، بأغنيتين جديدتين، الأولى “صاحي الليل”، والثانية “ياه عالزمن”.

وأغنية “صاحي الليل” أخذت النمط ذاته الذي عرف به الفنان من حيث الإيقاع والأداء والمفردات، وتعتبر الأغنية إثباتاً على عودة الفنان القوية.

وأغنية “ياه زمن”، جاءت بعد اتفاق بين الفنان وشركة “لايف ستايل ستوديو” للإنتاج، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري، وهي باللهجة المصرية.

وستكون الأغنية جاهزة قريباً، بفيديو كليب، من إخراج فادي حداد، وفق نمط تصوير اعتاد الفنان اللجوء له في تصوير الفيديو كليب الخاص به.

والفنان جورج وسوف “أبو وديع”، من مواليد 1961 الكفرون الواقعة في طرطوس، وانتقل منها إلى مدينة حمص وعاش حياته بين سوريا ولبنان. 

و”وسوف” أب لثلاثة أولاد هم: وديع، حاتم، وجورج جونيور وابنة واحدة وهي: عيون. ومن هنا جاء لقب أبو وديع وهو اللقب الأحب إلى قلبه.

وتعرض “وسوف” في ليلة التاسع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر عام 2011 لجلطة دماغية إثر إهماله تناول دواء الضغط الخاص به، حيث غاب فيها عن الوسط الفني مدة ثلاث سنوات.

وعلى إثرها أصيب بشلل نصفي في نصفه الأيسر. وكان أول ظهور له بعد الوعكة في برنامج خاص (قول يا ملك) على قناة الحياة والجديد مع الإعلامي نيشان عام 2014.

إعداد: سلام حسن ـ تحرير: معاذ الحمد

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى