بالتزامن مع استمرار القصف التركي.. مسيرة شبابية لوقف الانتهاكات على عين عيسى

عين عيسى – نورث برس

شهدت بلدة عين عيسى شمالي الرقة، السبت، مسيرة شبابية لوقف الانتهاكات القوات التركية وفصائل المعارضة المسلحة التابعة لها في البلدة.

وقالت مصادر ميدانية في بلدة عين عيسى إن البلدة شهدت تنظيم مسيرة شبابية للتنديد بالانتهاكات والقصف المستمر على البلدة ومحيطها والمطالبة بإيقافه.

وجددت القوات التركية وفصائل المعارضة المسلحة التابعة لها السبت، قصفها على الأطراف الشمالية الشرقية لبلدة عين عيسى شمالي الرقة.

وبحسب المصادر الميدانية إن القصف لا يزال مستمر حتى ساعة إعداد الخبر.

وقال مصدر عسكري لنورث برس إن القوات التركية وفصائل المعارضة المسلحة التابعة تقصف قرى الجهبل والمشيرفة شمال شرقي عين عيسى.

وتشهد قرية الجهبل شمال شرقي عين عيسى منذ الجمعة الفائت، قصفاً شبه متواصل من المدفعية التركية، واشتباكات يومية بين قوات سوريا الديمقراطية وفصائل المعارضة المسلحة التابعة لأنقرة.

ووقعت تركيا في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي اتفاقيتا وقف لإطلاق النار مع كل من روسيا والولايات المتحدة, بعد عملية عسكرية شنتها في كل من سري كانيه (رأس العين) وتل أبيض شمال الرقة.

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، الثلاثاء الفائت، إن القوات التركية وفصائل المعارضة كثفوا من هجماتهم على عين عيسى، منذ أمس، وأسفرت الاشتباكات عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين.

إعداد: زانا العلي ـ تحرير: معاذ الحمد