إصابات كورونا في شمال غربي سوريا تتجاوز حاجز الـ 19 ألف إصابة

إدلب – نورث برس

تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا في مناطق شمال غربي سوريا حاجز الـ 19 ألف إصابة، وذلك بعد تسجيل الحكومة المؤقتة 68 إصابة جديدة.

وأعلنت الحكومة السورية المؤقتة التابعة للمعارضة، أمس الأربعاء، تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق شمال غربي سوريا.

وذكرت الحكومة المؤقتة، عبر جدولٍ بيانيّ نشرته على موقعها الرسمي على الإنترنت، تسجيل 68 إصابة جديدة، و382 حالة شفاء، دون الإعلان عن وفيات جديدة بالفيروس.

ومع الحالات المُعلَنة حديثاً، يرتفع عدد الإصابات بالفيروس في مناطق شمال غربي سوريا إلى 19760 حالة، بينها 11497 حالة شفاء و293 حالة وفاة .

وكانت الحكومة المؤقتة قد سجّلت، أول أمس الثلاثاء، أربع حالات وفاة من الإصابات المُسجَّلة بفيروس كورونا و154 إصابة جديدة في مناطق شمال غربي سوريا.

من جانبها، أعلنت منظمة الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) العاملة في شمال غربي سوريا، أمس الأربعاء، أن فرقها نقلت جثامين ستة أشخاص من المراكز الطبية والمشافي الخاصة بسبب فيروس كورونا في محافظتي إدلب وحلب.

وتتصدّر مناطق سيطرة المعارضة السورية في شمال غربي سوريا، قائمة المناطق السورية من حيث عدد الإصابات، مع تجاوزها حاجز الـ 19 ألف إصابة موزّعة بين محافظتي إدلب وحلب.

إعداد: براء الشامي – تحرير: فنصة تمو