سوريامجتمع

تسجيل حالة وفاة و/17/ إصابة جديدة بكورونا في مناطق الإدارة الذاتية

الرقة – (نورث برس) أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، الأحد، عن تسجيل حالة وفاة و/17/ إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مناطقها. 

وقال جوان مصطفى، الرئيس المشارك لهيئة الصحة، وفقاً للحساب الرسمي للإدارة الذاتية على موقع “فيسبوك”، إن حالة الوفاة هي لرجل في السبعين من العمر من سكان الحسكة شمال شرقي سوريا.

وأشار “مصطفى” إلى أن الحالات الجديدة المُسجَّلة هي /8/ حالات في القامشلي و/3/ حالات في الحسكة و/3/ حالات في ديرك وحالة واحدة في رميلان وحالة في عامودا وأخرى في ريف حلب الشمالي، حيث يقطن مُهَجَّرو منطقة عفرين.

ولفت إلى أنه تم تسجيل /10/ حالات شفاء جديدة خلال الساعات الـ/24/ الماضية.

وبحسب الحالات الجديدة المُسجَّلة، فإن إحصائية الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مناطق الإدارة الذاتية ترتفع إلى /544/ حالة، منها /35/ حالة وفاة و/98/ حالة شفاء.

وأعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، أمس السبت، عن تسجيل حالة وفاة وحالة شفاء و/19/ إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وقررت هيئة التربية في شمال وشرق سوريا، أمس السبت، تأجيل افتتاح المدارس للعام الدراسي 2020-2021، حتى الـ/4/ من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

 إعداد وتحرير: سوزدار محمد

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى