هاني شاكر سيُغني في دمشق الشهر المقبل

القامشلي – نورث برس

قال الفنان المصري، هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”، إنه يستعد لإقامة حفل غنائي في دار الأوبرا بدمشق الشهر القادم.

ونشر شاكر، مقطعاً مصوّراً له على حسابه, قال فيه: “بعد طول غياب وسنين طويلة بعيد عن سوريا الحبيبة، بيسعدني أنا أن أُلبّي دعوة وزارة السياحة السورية، ونقابة الفنانيين السوريين لإقامة الحفل في دار الأوبرا يوم 15 من شهر أيلول / سبتمبر”.

واليوم، الإثنين, أعلنت دار الأوبرا في دمشق اليوم، استضافتها أمسية موسيقية، للمغني المصري، هاني شاكر، على مسرح “الأوبرا” في الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر، أن تشهد دار “الأوبرا”، ست أمسيات موسيقية وغنائية، بما فيها حفلة الفنان هاني شاكر,  ووفقاً لجدول النشاطات الفنية, التي أعلنتها دار الأوبرا للشهر المقبل.

وتابع شاكر، قائلاً: ” كلّي اشتياق للإلتقاء بالجمهور السوري الحبيب، ويارب نقدر نرتب لأكتر من حدث فني في هذه الزيارة الفنية ”.

وفي العام 2016, أصدر شاكر, أغنية باسم “رمضان كريم يا حلب”.

وقبل أيام، أحيت الفنانة العربية، نجوى كرم، حفلاً فنيّاً في العاصمة دمشق، وانتشر لها شريط فيديو، وهي تبكي فرحاً بعودتها من جديد إلى سوريا.

وفي وقتٍ سابق, قال مدير دار “الأوبرا”، أندريه معلولي، إنه يُجري التنسيق مع الموسيقي العالمي “ياني”، للقدوم إلى سوريا، وإحياء حفل موسيقي فيها, فيما لم ترِد أيّة معلومات أخرى عن موافقة الأخير.

إعداد وتحرير: قيس العبدلله