عضو في البرلمان السوري يشـن حـملة جديدة ضد مسلسل “كسر عضم”

دمشق – نورث برس

هاجم، خالد عبود، عضو مجلس البرلمان السوري، أمس الأربعاء، مسلسل “كسر عضم” المثير للجدل واعتبره ضد مصلحة السوريين.

وتناول مسلسل “كسر عضم” الحرب السورية والصراع على البقاء في زمن الحرب، بين طبقات اجتماعية “أصحاب السلطة والمال والمتوسطة والفقراء” إلا أنَّه لم يتطرق للحلول، بحسب مشاهدين.

وقال النائب في منشورٍ على صفحته الشخصية في فيسبوك نقلته وسائل الإعلام، إنَّ “كل عنوان ورد في “كسر عضم” هو عنوان موجود في المجتمع السوري”.

وأضاف: “عندما يختزل القائمون على هذا العمل المجتمع السوري فيما ورد في “كسر عضم” فقط، ولا نرى عناوين أخرى إيجابية في حياة السوريين، علينا أن نقول إن هذا عمل ضد مصالح السوريين جميعا”.

وأشار إلى أن “حجم المشاهدة لأي عمل درامي، ليس تعبيراً عن مستوى نجاحه أو فشله، وأن الفارقُ بين فيلم “ردّ القضاء السوريّ”، ومسلسل “كسر عضم السوريّ”، وبين مسلسل “الاختيار المصريّ”، وبين مسلسل “كسر عضم السوريّ” أيضاً، فارق القيمة الوطنيّة التي لم يفهمها بعضٌ من السوريّين”، بعد بحسب “عبود”.

وأثارت أحداث المسلسل السوري “كسر عضم” منذ عرضه في بداية رمضان، تفاعلاً في نسبة المشاهدة لدى الشارع السوري، بعد تجاوزه الخطوط الحمراء وملامسته لواقع الفقر والفساد والمحسوبيات الذي تعيشه المؤسسات الحكومية خاصة والمجتمع السوري عامة.

إعداد وتحرير: سلمان الحربيّ