تسجيل /18/ إصابة جديدة بكورونا وشفاء خمس حالات أخرى بمناطق الإدارة الذاتية

نورث برس

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، الاثنين، تسجيل /18/ إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مناطقها، وتماثل /5/ حالات أخرى للشفاء.

ونقل الحساب الرسمي للإدارة الذاتية على موقع “فيسبوك”، عن الرئيس المشارك لهيئة الصحة، جوان مصطفى، تأكيده تسجيل /18/ إصابة جديدة لفيروس كورونا المستجد في مناطق الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

وأشار مصطفى إلى أن الحالات الجديدة المسجلة بفيروس كورونا المستجد هي حالتان في الحسكة و/9/ حالات في القامشلي وحالة واحدة في رميلان وحالتان في دير الزور و/3/ حالات في كوباني وحالة واحدة في الرقة.

وأوضح مصطفى أنه تم تسجيل /5/ حالات جديدة تماثلت للشفاء.

وأعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، أمس الأحد، تسجيل /15/ حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مناطقها، ووفاة إحدى الحالات.

ومع تسجيل حالات الإصابة الجديدة، فإن إحصائية الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مناطق الإدارة الذاتية يرتفع إلى /119/ حالة، منها خمس حالات وفاة وعشر حالات تماثلت للشفاء.

وكان الرئيس المشارك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، قد توقع في تصريح خاص لـ”نورث برس” أن تكون أواخر شهر آب/أغسطس الحالي موعداً لانفجار حالات الإصابة بفيروس كورونا في مناطق شمال شرقي سوريا، مبيّناً أن حظر التجول يهدف إلى تأخير موعد الانفجار.