انتهاء تصوير مسلسل “بنات الماريونيت” الكوميدي الاجتماعي وإطلاق البرومو الرسمي

دمشق – نورث برس

انتهت عمليات تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي الإماراتي-السوري “بنات الماريونيت”، من تأليف رامي المدني وإخراج مخلص الصالح، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الكوميديا في البلدين.

ويعتبر المسلسل أول عمل إماراتي-سوري كوميدي مشترك، وجرت عمليات التصوير على مرحلتين بين سوريا ودولة الامارات العربية.

ممثلون إماراتيون في مسلسل بنات الماريونيت - نورث برس
ممثلون إماراتيون في مسلسل بنات الماريونيت – نورث برس

وأصدرت شركة “الأشمل” للإنتاج والتوزيع الفني، والتي أنتجت العمل، أمس الأحد، البرومو الرسمي والبوسترات الخاصة بالمسلسل كإعلان رسمي بجاهزية العمل ليعرض على المحطات الفضائية.

وتوقّع المنتج الفني للمسلسل، الفنان طارق مرعشلي، في تصريحٍ خاص لنورث برس، أن يحقق العمل “نجاحاً مبهراً” يتناسب مع النجوم والأسماء الموجودة والجهود التي بذِلت منذ انطلاق عمليات التصوير.

وأضاف: “يقدّم العمل وجبة كوميدية من ناحية الشكل، اجتماعية في مضمونها، ويضمُّ نخبة من ألمع النجوم في سوريا والإمارات، كما أن الأفكار المطروحة تتمتع بأهمية كبيرة من الناحية الاجتماعية.”

وتابع: “لفتني الجو الرائع الذي جرت ضمنه عمليات التصوير، فالكل كان مستمتعاً بالعمل، وهذا الأمر سينعكس بدون شك على العمل، وسيرفع من سويته الفنية، ليرقى إلى مستوى الجمهور الذوّاق.”

وبات العمل جاهزاً بعد نهاية جميع العمليات الفنية، ومن المتوقّع أن يُعرَض خلال فترة قريبة على محطات فضائية إماراتية وعربية.

أما الفنانة رنا شميس، وهي أحد الأسماء الفنية المشاركة في المسلسل، فراهنت على أن المتابع سيشعر بمتعة كبيرة أثناء مشاهدة العمل، وأن هذه النوعية من الأعمال مطلوبة بشدة في هذه الفترة التي يمرُّ بها العالم، بحسب قولها.

رنا شميس وأندريه سكاف في مسلسل بنات الماريونيت - نورث برس
رنا شميس وأندريه سكاف في مسلسل بنات الماريونيت – نورث برس

وأضافت في تصريحٍ لنورث برس: “نحن في زمن صعب على كافة الأصعدة والجميع بحاجة إلى البسمة، ويأتي العمل ليرسم الضحكة على وجوه الناس ويزيح الهموم ولو لبضعة ساعات.”

وقال “شميس” إن العمل يتمتع بقيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية، والأسماء الموجودة مع النص القوي والأفكار الجديدة ستساهم في تحقيق متابعة كبيرة عند العرض، “أتمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجميع.”

ويضمُّ العمل مجموعة من الممثلين أبرزهم أمل عرفة، وأيمن رضا، وسلمى المصري، وصفاء سلطان، وأندريه سكاف، ومحمد خير الجراح، وروعة ياسين، وطارق مرعشلي، ورواد عليو، ورنا شميس، ورضوان قنطار، وناهد الحلبي، وسحر فوزي، وجمال العلي، وروبين عيسى، وجوليا الشواشي، وحمد الكبيسي، وعلي الطاهر، وسارة العمراني، وشروق البني، وحسام الشاه، وحسام تحسين بيك، ومروة راتب، وبيريفان عبد الرحمن، وعبد الله بوهاجوس.

إعداد: سلام حسن – تحرير: عكيد مشمش